4 تمارين رياضية لتنحيف الخصر مارسيها في الفراش - نصائح للصحة والجمال

احدث المواضيع

Home Top Ad

2‏/4‏/2016

4 تمارين رياضية لتنحيف الخصر مارسيها في الفراش


يمكنكِ إنقاص بعض السنتيمترات من محيط الخصر والأرداف وتقوية عضلات البطن السفلية عبر مجموعة من التمارين التي يمكن ممارستها على الفراش فور الاستيقاظ أو قبل النوم وفي وقت قصير. كما تساعد هذه التمارين على تنشيط الدورة الدموية ومنحك النشاط والحيوية على مدار اليوم.

التمرين الاول ::

استلقي على ظهرك مع شد الذراعين على جانبي الجسم ورفع القدمين معاً لأعلى بزاوية (45 درجة) والبقاء على هذا الوضع لمدة (5 ثواني) ثم رفع القدمين لعمل زاوية (90 درجة) مع الفراش والبقاء لمدة (5 ثواني) ثم العودة للوضع الأصلي ويُكرر التمرين (10 مرات).

التمرين الثاني ::

استلقي على ظهرك مع رفع الأكتاف والرأس ورفع القدمين لعمل زاوية (45 درجة)  مع الفراش، ثم رفع أحد القدمين باتجاه الجسم وإمساك الكاحل باليدين وخفض القدم الأخرى لتصبح موازية للفراش والبقاء على هذا الوضع لمدة (5 ثواني) ثم تبديل القدمين ويُكرر التمرين (10 مرات).

التمرين الثالث ::

استلقي على ظهرك ثم قومي برفع الأكتاف والرأس مع ثني القدمين بنفس الوقت في اتجاه الجسم وشد الذراعين حول الجسم، ثم اخفضي القدمين لتصبح في وضع موازي مع الفراش وشد الذراعين ليستقيم الجسم بأكمله. يُكرر التمرين (12 مرة)

التمرين الرابع ::

استلقي على ظهرك ثم قومي برفع الجزء العلوي من الجسم من على الفراش مع ثني أحد القدمين في اتجاه الجسم وفرد الأخرى لتصبح بوضع موازي للفراش والبقاء على هذا الوضع لمدة (4 ثواني) ثم تكرار التمرين مع تبديل القدمين. يُكرر التمرين (10 مرات) في ثلاث مجموعات مع الاستراحة لمدة دقيقتين بين كل مجموعة والأخرى.




هناك تعليق واحد:

  1. البرنامج جميل جدا لكن إعلانات التي فيه كثيرة ياريت إتحلوا المشكلة هذه

    ردحذف