6 طرق لتحافظي على رائحة منعشة طوال اليوم - نصائح للصحة والجمال

احدث المواضيع

Home Top Ad

31‏/8‏/2016

6 طرق لتحافظي على رائحة منعشة طوال اليوم


ظهور رائحة التعرق سواء من الفتيات أو الذكور هي من أكثر المواقف إحراجًاً على الإطلاق ، فهذا دليل على قلة الاهتمام بالنظافة الشخصية لدى الآخرين الذين لن يقدّروا دوماً ارتفاع درجات الحرارة في هذه الفترة بشكل عام. لذلك إليكم هذه ستّ خطوات ستمنحكم رائحة منعشة تدوم طوال الوقت:

جل الاستحمام
يفضل في هذا الوقت من السنة الاستحمام السريع يومياً أو كل يومين على أقل تقدير، ومع هذا الحمام يجب استغلال حيلة جلّ الاستحمام المعطر التي ستدوم طوال اليوم.

مزيل رائحة العرق
يجب استخدام مزيل رائحة العرق أو ما يعرف بالـ"ديودورانت Deodorant"، فهذه الخطوة يجب ألا يغفلها أو يتخطاها أيّ كان، وإلا ستكون النتيجة مخزية تماماً. فلا يكفي في حرّ الصيف الاستحمام فقط، بل يجب أن يتبعه مباشرة وضع "الديودوران" تحت الإبطين مباشرة.

محارم الأطفال المعطرة
هذه الحيلة قد تعجب السيدات أكثر من الرجال، وهل يوجد أجمل من رائحة الأطفال المنعشة طوال الوقت؟ لذلك احرصي على حمل المحارم المعطرة في حقيبة يدك طوال الوقت تحسباً لأي طارئ، فإذا أحسست بالتعرق الشديد فقط، قومي باستخدام هذه المحارم تحت الإبطين، واتبعيها بوضع مزيل التعرق، بهذه الطريقة ستنعشين رائحة جسمك مجدداً وفي أي وقت من النهار.


عدّة الرائحة الجميلة
للرائحة الجميلة التي تدوم لوقت طويل ثمن، فهي لا تأتي بسهولة. لذلك يجب أن تبقي كل الأدوات التي ستضمن الرائحة الجميلة المنتعشة بحوزتكِ. احتفظي بزجاجة عطر جميل، مزيل رائحة العرق، علكة وفرشاة أسنان في السيارة والمكتب.

زيوت الشعر العطرة
من الطرق البسيطة التي ستمنح كل امرأة رائحة عطرة، هي استخدام زيوت الشعر العطرة. ويفضل أن يتم وضعها على الشعر الرطب قليلاً وليس الشعر المبلل، بهذه الطريقة ستضرب الفتاة عصفورين بحجر واحد، الأول رائحة عطرة والثاني شعر رطب ولامع

كريم الجسم المرطب

من أذكى الخطوات التي قد تتبعها أي امرأة للحصول على رائحة عطرة طوال الوقت هي اختيار كريم مرطب مع رائحة عطرة وقوية، ووضعها في الليل قبل الخلود للنوم. بهذه الطريقة سيتعشق الجلد بهذه الرائحة الجميلة التي ستدوم لنهار اليوم التالي ولساعات طويلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق