4 تمارين رياضيّة لتكبير الصدر طبيعياً - نصائح للصحة والجمال

احدث المواضيع

Home Top Ad

28‏/7‏/2016

4 تمارين رياضيّة لتكبير الصدر طبيعياً


تشكو العديد من السيدات من مشكلة الصدر الصغير، الأمر الذي يشكّل لديهنّ هاجساً يسعين للتخلّص منه في مختلف الطرق.

إن كنتِ من تلك الشريحة، نبشرّك أنّ الجراحة التجميليّة ليست الحلّ الوحيد على الإطلاق، فسرّ أنوثتكِ يكمن في تمارين بسيطة وسهلة تستطيعين القيام بها في المنزل.

إتبعي الخطوات التالية على الأقلّ ثلاث مرات في الأسبوع وتنعّمي بالنتيجة بعد أقلّ من شهر.

1- قفي على مسافة قريبة من الحائط وضعي يديكِ المثنيتين تماماً عليه في وضعيّة جسم منحنية نحو الأمام كما في الصورة. بعدها، إرفعي جسمكِ بذراعيكِ نحو الخلف. كرّري العمليّة صعوداً ونزولاً.


2- إنّها تدعى وضعيّة الفراشة، حيث تجلسين بظهرٍ مستقيم على كرسيّ أو طابة نفخ وتمسكين الأوزان نفسها نزولاً عند مستوى وركيكِ. بعدها، إرفعي ذراعيكِ دون ثنيهما حتّى مستوى أكتافكِ لمدّة ثلاث ثوانٍ ثمّ أسدليهما ببطء. كرّري العمليّة نفسها كما مع التمرين الأوّل.

3- تمدّدي على ظهركِ أرضاً أو على طاولة التمرين كما في الصورة. في الحالتين، إحرصي على أن تكون ركبتاكِ مثنيّتين إمّا صعوداً أو نزولاً عند زاوية الطاولة. إحملي بيديكِ القليل من الأثقال (مجموع حوالي 3 كيلوغرامات) ومدّيهما بشكل متراصف مع جسمكِ. إرفعي ذراعيكِ وكأنكِ تصفقين دون ثني كوعيكِ لمدّة ثلاث ثوانٍ ثمّ عودي للوضعيّة الأساسيّة. كرّري العمليّة على قدر نسبة تحمّلكِ وزيدي عدد المرّات تدريجياً.


4- ثابري على هذه التمارين وإرفعي حدّتها تدريجياً دون إجهاد نفسكِ من المرّة الآولى، وستكونين أكثر من راضية بعد أقلّ من شهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق