فائدة الثوم لتعزيز الرغبة الجنسية - نصائح للصحة والجمال

احدث المواضيع

Home Top Ad

19‏/3‏/2016

فائدة الثوم لتعزيز الرغبة الجنسية



الثوم يمكن أن يفعل العجائب للرغبة الجنسية الخاصة بك .كان دائما ينظر إلى الثوم باعتباره  العشب المعجزة الذي يشفيأعضاء الجسم . أنه يدفق الدم خصوصاً نحو القضيب .وقد استخدمت العديد من الحضارات القديمة بتسليط الضوء على الثوم لزيادةو شفاء الحالات الجنسية الاخرى.

حيث اثبتت الدارسات الهولندية عن اهمية الثوم للمشاكل الجنسية التي تحتوي على خصائص مثيرة للشهوة الجنسية ،والتي يمكن استخدامها بوصفها للجنس الفعال .من المعروف أن الفوائد الصحية للثوم إضافية لتعزيز الرغبة الجنسية في براعة لكل من الرجال والنساء . يجب على الناس الذين يفرطون في الأنشطة الجنسية ان تأخذ الثوم في النظام الغذائي أو بشكل ملحق لحماية ذواتهم من التعب العصبي الهائل .

كما اكدت الابحاث ان الثوم مهم في ممارسة الجنس لأنه قد يساعد فقط باعتباره منشط جنسي ، الثوم يحسن الدورة الدموية ، والتي قد تؤدي إلى تحسين الوظيفة الجنسية ، لذلك الثوم عندما تجربة وتبدأ في تناوله سترى تحسن في  القدرة الجنسية .

كيفية الاستخدام:
يمكنك أكل الثوم يوميا إذا كنت تواجه صعوبة في الحصول على الانتصاب ، كما يمكنك خفض تناوله حتى ثلاث مرات في الاسبوع بعد شهر عندما تبدأ في الشعور بالتحسن بشكل أفضل . يمكنك أيضا استخدام الثوم المبشور في اللحوم للحصول على النتيجة المرجوة ولكن فصوص من الثوم الخام تعمل على نحو أفضل بكثير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق